مواقع.مفيدة

مواقع تحميل و مشاهدة الافلام اون لاين


الحمد لله وحده نحمده ونشكره ونستعين به ونستغفره وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم وعلى آله وصحبه أجمعين. ربنا لا علم لنا إلا ما علمتنا، إنك أنت العليم الخبير. ربنا لا فهم لنا إلا ما أفهمتنا، إنك أنت الجوّاد الكريــم ربي اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي.

مشاهدة الافلام الجديدة اكثر الاشياء متعة لكثير من الناس سواء كنت من محبي الافلام العربية او الافلام الاجنبية فبالتأكيد تبحث عن مواقع لتحميل الافلام الجديدة و على الرغم من كثرة عدد المواقع الاجنبية و العربية التي تقدم خدمة تحميل او مشاهدة الافلام اون لاين الا ان مهمة ايجاد الموقع الجيد لتحميل الافلام تكون صعبة في بعض الاحيان حيث الكثير من هذه المواقع تهتم في المقام الاول بالربح من الاعلانات فتملاء صفحاتها بالإعلانات المزعجة للزائر و تتركه حائر لا يعرف كيف يصل الى ما يبحث عنة.

لذلك قررنا اليوم في اعداد تقرير مفصل  لأفضل مواقع تحميل و مشاهدة الافلام اون لاين، ولكى نقدم هذا التقرير بشكل منظم سوف نقوم بتقسيم المواقع الى مجموعتين الاولى للمواقع الاجنبية و الاخرى للمواقع العربية و سوف نعرض نقاط تميز كل موقع من المواقع المعروضة.

      I.            أفضل مواقع تحميل الافلام الاجنبية و مشاهدة الأفلام اون لاين

تقدم المواقع الاجنبية نوعان من خدمة الافلام المجانية الاول و هو تحميل الافلام اما عن طريق التحميل المباشر من مواقع مشاركة الملفات و النوع الثاني و هو خدمة مشاهدة الافلام اون لاين دون الحاجة لتحميلها و تحتاج هذه الخدمة ان يكون لديك خط انترنت ذو سرعة عالية كي تستطيع مشاهدة الافلام دون تقطيع او انتظار وقت تحميل طويل.


على الرغم من ان الموقع يعتبر حديث الانشاء الا انه يقدم خدمة جيدة جدا من حيث جودة الافلام و سرعة التحميل و يحتوى الموقع على كل الافلام الجديدة وملفات الترجمة الخاصة بها للغات كثيرة من بينها اللغة العربية.

و يقدم الموقع خدمة المشاهدة اون لاين و ايضا التحميل فاذا كان لديك خط انترنت ذو سرعة عالية تستطيع مشاهدة الافلام اون لاين دون تحميل و بجودة عالية جدا فالموقع متخصص في الافلام ذات جودة الصورة العالية فقط (Full HD)
و يتميز الموقع ايضا بعدم ازعاج الزائر بكم كبير من الاعلانات فتستطيع بسهولة ايجاد ما تبحث عنة.

موقع اخر جيد جدا ولاكن لا تستطيع التحميل فالموقع يقدم خدمة مشاهدة الافلام اون لاين فقط و يتميز الموقع بالتصميم الانيق و البسيط الذى يسهل عليك تصفح الافلام المتاحة و مشاهدتها، كما يتميز الموقع بسرعة التحميل و تقسيم الافلام الى اقسام مثل: الدراما، المغامرة، افلام وثائقية، افلام رعب  و غيرها من الاقسام و التصنيفات.

3)   popcorn-time
موقع بوب كورن تايم هو موقع مختلف تماما عن أي موقع افلام اخر فهو يقدم افضل خدمة مشاهدة افلام ولاكن عن طريق تحميل برنامج صغير على جهازك او تطبيق على هاتفك الاندرويد او الاي فون و من ثم مشاهدة كل الافلام المتاحة على الموقع ذات جودة العالية. و يعتمد الموقع و البرنامج على ملفات التورنت فهو يقوم بقراءة ملفات التورنتس الموزعة للفيلم على مختلف مواقع التحميل و يقوم بعمل ستريمينج من الملفات للبرنامج المحمل على جهازك فتستطيع مشاهدة الفيلم. احدث هذا الموقع طفرة في عالم مشاهدة الافلام و يجب عليك تجربته.

4)   YTS
موقع مميز جدا لملفات الافلام من نوع تورنتس الموقع يقدم احدث الافلام في صيغة ملفات التورنتس للتحميل فقط و يتميز يفي بالجودة العالية للصورة مع حجم ملفات ليس بالكبير نسبيا. فريق يفيى معروف منذ زمن على مواقع التحميل التورنت حيث اشتهر الفريق برفع الافلام بأعلى جودة و اقل مساحة ممكنة و بعد ذلك قام الفريق بعمل الموقع الخاص بهم و يعتبر من المصادر الاساسية للأفلام لباقي مواقع الافلام.

بهذه المجموعة من المواقع الاجنبية تستطيع تحميل او مشاهدة احدث الافلام التي قد ترغب في مشاهدتها فبعد تجربة طويلة لمواقع تحميل الافلام هذه المواقع هي الافضل على الاطلاق.

   II.            المواقع العربية لمشاهدة الافلام اون لاين و تحميلها

1)   Myegy
اكبر و اقدم موقع عربي لتحميل الافلام و البرامج و مقاطع الفيديو و يقدم الموقع الافلام الاجنبية و العربية الحديثة و القديمة و يعد واحد من افضل المواقع العربية للتحميل.

2)   Arabseed

ايضا موقع اراب سييد من المواقع الكبيرة القديمة و الذى يوفر مكتبة كبرى من الافلام و المسلسلات و البرامج للتحميل و يعتمد على نظام المنتديات و هو ايضا يمثل مصدر أساسي للأفلام لباقي المواقع الحديثة ولاكن يعبه في الفترة الاخيرة كثرة الاعلانات المزعجة التي تشتت انتباه الزائر و تصعب عملية التحميل.


0 comments:

Post a Comment

Powered by Blogger.